Slider

جامعة بنها تكرم فريق اعداد التصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة 2020

29 نيسان/أبريل 2020 by آخر الأخبار 78 Views
قيم الموضوع
(0 أصوات)
كرم الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها الفريق المشارك في اعداد تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة 2020 بقيادة الدكتور/ ناصر الجيزاوي - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور/ محمد بسيوني - المدير التنفيذي لوحدة المعامل والأجهزة العلمية بالجامعة، وسهير الجندي بفريق البوابة الالكترونية بالجامعة.
وقال السعيد أن التكريم جاء نتيجة لتحقيق جامعة بنها تميزا جديدا بملف التصنيف العالمي بين الجامعات العالمية باحتلال الجامعة للترتيب 101 - 200 عالميا
وعلى المستوى المحلى احتلت جامعة بنها الترتيب الاول بالاشتراك مع جامعة الاسكندرية وذلك ضمن٢٣ جامعة مصرية بتصنيف التايمز البريطاني لمؤسسات التعليم العالي للتنمية المستدامة وذلك للمرة الأولى والذي يأتي متوافقا مع رؤية مصر الاستراتيجية للتنمية المستدامة 2030.
وأكد السعيد ان تحقيق الجامعة لهذا التميز ما هو الا نتيجة لجهد جماعي ساهم فيه فريق العمل مع جميع منسوبي الجامعة من الأكاديميين والإداريين وكذلك الطلاب حيث قامت الجامعة بالعديد من الانشطة المتنوعة في مجال التنمية المستدامة.
مشيرا أن الجامعة تسعى دائما الى المضي قدما للوصول الى العالمية بتحسين جودة مخرجاتها التعليمية والبحثية والخدمية لما له من أثر كبير في سمعتها الاكاديمية موجها التهنئة لأسرة الجامعة بهذا الانجاز الجديد الذي تحقق بملف تصنيف الجامعة على المستوى الدولي.