قطاع الدراسات العليا

الأحد, 07 يونيو 2026
Subscribe to this RSS feed

واصلت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث ، جولاتها التفقدية لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليتي التمريض والفنون التطبيقية.

واستهلت الدكتورة جيهان عبد الهادي، جولتها بتفقد الامتحانات بكلية الفنون التطبيقية ، رافقه خلالها الدكتور أسامة ندا عميد كلية الفنون التطبيقية ، كما تفقدت امتحانات الدراسات العليا بكلية التمريض ، رافقها خلالها ووكلاء الكلية.
واطمأنت نائب رئيس الجامعة ،علي سير أعمال الامتحانات والتأكد من مستوي أسئلة الامتحانات ومدي موافقتها للمناهج والمقررات الدراسية ، وانتظام سير العمل بجميع اللجان ، كما أجرت حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الإمتحانات.
وأكدت الدكتورة جيهان عبد الهادي ، حرص الجامعة علي المتابعة المستمرة لسير العملية الامتحانية ، والعمل على توفير بيئة آمنة ومناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

اقرأ المزيد...

اتصل بنا

 --------