قطاع الدراسات العليا

الرؤية

أن تكون جامعة بنها نموذجا رائدا للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية والوصول إلى العالمية في بعض المجالات.
المزيد

الرسالة

تلتزم جامعة بنها بدورها في تنمية المجتمع من خلال توفير بيئة محفزة للتعليم والبحث العلمي وتقديم خدمة تعليمية متميزة بفرص متساوية للطلاب، وتعظيم الشراكة مع المجتمع 
المزيد

الثلاثاء, 03 كانون2/يناير 2023
Subscribe to this RSS feed

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث جولة تفقدية موسعة لمتابعة بدء سير امتحانات الدراسات العليا بكليات الزراعة، والتربية، والتجارة، والآداب.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الزعبلاوي عميد كلية الزراعة بمشتهر والدكتور مجدي الشحات عميد كلية التربية، والدكتور محمد أبو عرب القائم بعمل عميد كلية الآداب، والدكتور محمد خليل وكيل كلية التجارة لشئون الدراسات العليا ووكلاء الكليات.
وأكد نائب رئيس الجامعة أن الجولة تأتي في إطار الاطمئنان على حسن سير بدء امتحانات الدراسات العليا بالكليات، والتأكد من توافر كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب خلال فترة الامتحانات ، مشيدا بالجهود المبذولة في الكليات التى زارها في تنظيم عملية الإمتحانات.
يذكر أنه يؤدى 806 طالب وطالبة امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية ، كما يؤدي 150 طالب الامتحانات بكلية الزراعة بمشتهر ، ويؤدي 160 طالب امتحانات الدراسات العليا بالآداب ، فيما يؤدى 258 طالب الامتحانات بكلية التجارة.

اقرأ المزيد...
  • مكاتب ووحدات

    مجموعة من الوحدات المتاحة على موقع قطاع الدراسات العليا جامعة بنها مثل ( مكتب التعاون الدولى ....)

    اقرأ المزيد
  • الخدمات

    مجموعة من الخدمات على موقع قطاع الدراسات العليا جامعة بنها مثل ( المجلات العلمية- اللائحة - دليل الطلاب ....)

    اقرأ المزيد

18719

طلاب دراسات عليا


1250

طلاب وافدين

5200

عضو هيئة تدريس


16

كلية

اتصل بنا

 --------