قطاع الدراسات العليا

الرؤية

أن تكون جامعة بنها نموذجا رائدا للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية والوصول إلى العالمية في بعض المجالات.
المزيد

الرسالة

تلتزم جامعة بنها بدورها في تنمية المجتمع من خلال توفير بيئة محفزة للتعليم والبحث العلمي وتقديم خدمة تعليمية متميزة بفرص متساوية للطلاب، وتعظيم الشراكة مع المجتمع 
المزيد

قطاع الدراسات العليا جامعة بنها
Subscribe to this RSS feed

تعلن جامعة بنها عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة رئيس قسم الدراسات العليا والبحوث بكلية التربية الرياضية بالمستوى الوظيفي الأول (ب) للوظائف الإشرافية من بين العاملين بإدارة الجامعة وكلياتها، مع مراعاة الشروط التالية :

  • مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

 

  • قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في المستوى الأدنى مباشرة.

 

  • القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.


على من يرغب في التقدم لشغل هذه الوظيفة، التقدم بطلب باسم الأستاذة/ أمين الجامعة مرفق به:

  • بيان حالته الوظيفية

 

  • رؤيته لتطوير الوظيفة وأبرز الإنجازات والاسهامات في مجال عمله.

 

  • شهادة قانونية.

 

  • تقارير كفاءة أداء عن أخر سنتين.

 

  • 4 صور شخصية و4 صور من بطاقة الرقم القومي سارية ورقم الهاتف المحمول.

 

  • في موعد غايته شهر من تاريخ النشر على الموقع، على أن يكون الملف مكون من أصل + 7 نسخ منه.
Read more...

افتتح الدكتورناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، يرافقه الدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الأسبق ، معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية والذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأسعار مخفضة. جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الزعبلاوي عميد كلية الزراعة ، والدكتورة أماني عباس عميدة كلية الطب البيطري ، والدكتور سامي غنيمي عميد كلية التجارة، والدكتورة نهاد البرقي القائم بعمل عميد كلية العلوم، ووكلاء الكليات المشاركة فى المعرض، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبالتعاون مع الأستاذ وائل فؤاد رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمات الإجتماعية للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها. واستمع رئيس الجامعة ونائبه إلي شرح من عمداء الكليات المشاركة فى المعرض حول ما يتضمنه المعرض من منتجات غذائية " اللحوم ، والدواجن ، والأرانب ، والبيض ، والألبان ، والخضروات المختلفة ، والمنظفات الصناعية ، بالإضافة إلي مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الأساسية خلال شهر رمضان المبارك. وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن المعرض يأتى فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي تقوم به من خلال توفير المنتجات والسلع الاستراتيجية والمساهمة في توفير الأمن الغذائي ، مشيرا إلى ان جميع المعروضات عالية الجودة وتباع بأسعار التكلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين. من جانبه قال الدكتور السيد فوده أن المعرض ضم منتجات كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم ويأتي من منطلق مسئوليتها الاجتماعية لخدمة المجتمع المحلي ، مضيفا أن الاقبال علي المنتجات التي تتميز بالجودة العالية وانخفاض الأسعار يؤكد علي الثقة التي تتمتع بها منتجات جامعة بنها. وأشارت الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف علي المعرض أنه تم التنسيق مع جميع الكليات المشاركة لتقديم جميع المنتجات ، وتم تخصيص مكان المعرض بكلية التجارة تيسيرا علي العاملين بالجامعة والمواطنين.

Read more...
  • مكاتب ووحدات

    مجموعة من الوحدات المتاحة على موقع قطاع الدراسات العليا جامعة بنها مثل ( مكتب التعاون الدولى ....)

    اقرأ المزيد
  • الخدمات

    مجموعة من الخدمات على موقع قطاع الدراسات العليا جامعة بنها مثل ( المجلات العلمية- اللائحة - دليل الطلاب ....)

    اقرأ المزيد

18719

طلاب دراسات عليا


1250

طلاب وافدين

5200

عضو هيئة تدريس


16

كلية

اتصل بنا

 --------