- تؤرخ جميع وثائق لجنة الاخلاقيات المختلفة وتوضع في سجلات وتحفظ بواسطة المقرر وامين اللجنة ويكون مسئولا عنها والحصول عليها واسترجاعها
- مدة حفظ الوثائق : 3 سنوات بعد انتهاء الدراسة
الوثائق الواجب حفظها:
- لائحة واجراءات عمل لجنة الاخلاقيات القياسية
- تقارير لجنة الاخلاقيات السنوية
- السيرة الذاتية لجميع أعضاء لجنة الاخلاقيات
- سجل دخل ونفقات لجنة الاخلاقيات ومكافآت الاعضاء
- الدلائل الارشادية التي وضعتها لجنة الاخلاقيات لتقديم الطلبات
- جدول اعمال ومحاضر اجتماعات لجنة الاخلاقيات
- جميع الوثائق المقدمة من مقدمي الطلبات والمكاتبات بين اعضاء اللجنة ومقدمي الطلبات او الجهات المعنية (الطلب والقرار والمتابعة)
- الاخطار باتمام البحث او تعليقه او انهاؤه قبل الاوان والتقرير النهائي للدراسة